أدخل أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

31 ديسمبر 2010

كلمة ونص: خواطر قلم من وحى الألم

كلمة ونص: خواطر قلم من وحى الألم: "بسم الله الرحمن الرحيم ماذا تخفى لك الأيام ؟ أخاف عليك ياولدى .. ماذا تخفى لك الأيام ؟؟ آآآآه .. ياولدى .. إنه العجز .. لقد كبلونا بالقيود ..."

29 ديسمبر 2010

كلمة ونص: عرفات وياسين رفقاء ، عباس وهنية فرقاء

كلمة ونص: عرفات وياسين رفقاء ، عباس وهنية فرقاء: "بسم الله الرحمن الرحيم رفقاء الدرب الطويل ( عرفات وياسين ) اثنان يمثلان نموذجاً رائعاً للأخوة فى الله ، ساروا معاً على درب الجهاد حاملين الل..."

28 ديسمبر 2010

مجموعات Google

مجموعات Google: "- تم الإرسال باستخدام شريط أدوات Google"

كلمة ونص

كلمة ونص: "- تم الإرسال باستخدام شريط أدوات Google"

كلمة ونص: قتل البرادعى

كلمة ونص: قتل البرادعى: "بسم الله الرحمن الرحيمفتوى صادرة من الشيخ محمود عامر بقتل الدكتور البرادعى .. نعم ماقرأت صحيحاً فلا تتعجب ولاتندهش والأغرب أن سبب هذه ..."

25 ديسمبر 2010

كلمة ونص: أسياد وعبيد

كلمة ونص: أسياد وعبيد: "بسم الله الرحمن الرحيم كثيراً مايلجا البعض إلى عمل مقارنة بين ما يعيشه ويجده فى وطنه بل وخارج وطنه من حكومته .. من إهمال ولامبالاة وسوء ..."

24 ديسمبر 2010

كلمة ونص: ماما أمريكا

كلمة ونص: ماما أمريكا: "بسم الله الرحمن الرحيملقد أصبح العالم قرية واحدة بالفعل .. ولم تعد هناك حواجز وفواصل لقد سقطت بفعل التطور المذهل لتكنولوجيا الاتصال والثورة ..."

21 ديسمبر 2010

كلمة ونص: تجارة مع الله

كلمة ونص: تجارة مع الله: "بسم الله الرحمن الرحيم كان السلف الصالح -رضوان الله عليهم - لاهم لهم فى حياتهمإلا المتاجرة مع الله عزوجل ، وكانت تجارتهم الرائجة &nbs..."

19 ديسمبر 2010

كلمة ونص: أحلى امرأة فى الكون

كلمة ونص: أحلى امرأة فى الكون: " تحياتى لك ياأحلى امرأة فى الكون ياأيتها المرأة العربية فى فلسطين ياأيتها المرأة العربية فى العراقياأيتها المرأة العربية فى لب..."

17 ديسمبر 2010

كلمة ونص: المسلمون والتهمة الظالمة

كلمة ونص: المسلمون والتهمة الظالمة: "بسم الله الرحمن الرحيم لماذا دائماً الجنس هو التهمة الموجهة لكل مسلم يريد الغرب تحطيمه؟؟ عندما أعلن الملاكم الأشهر ( محمد على كلاى ) إسلامه ..."

15 ديسمبر 2010

كلمة ونص: مخاطبة الغرائز

كلمة ونص: مخاطبة الغرائز: "بسم الله الرحمن الرحيم لقد أصبحت عجلة التطور تدور بسرعة مذهلة وفى كل يوم يقدم العقل البشرى الجديد والمذهل من المخترعات التى من ا..."

نور اليقين: التدبر الجميل

نور اليقين: التدبر الجميل: "قصه الدكتور ميلر كان من المبشرين النشطين جدا في الدعوة إلى النصرانية وأيضا هو من الذين لديهم علم غزير بالكتاب المقدس Bible&nbsp..."

14 ديسمبر 2010

كلمة ونص: حروب السلام

كلمة ونص: حروب السلام: "بسم الله الرحمن الرحيم فمنذ أن وقعت مصر مع إسرائيل معاهدة استسلام .. آسف معاهدة سلام !!! ونحن فى كل يوم فى حرب جديدة مع هذا الكيان الص..."

12 ديسمبر 2010

http://www.tvquran.com/hatem.htm

http://www.tvquran.com/hatem.htm

دليل الأصدقاء: مرحباً بكم فى دليل الأصدقاء

11 ديسمبر 2010

كلمة ونص: السعادة

كلمة ونص: السعادة: "بسم الله الرحمن الرحيمالكثيرون منا يبحثون عن السعادة ، ويجدون فى البحث عنها ، وقد تستمررحلة البحث طويلاً دون الوصول إليها على الرغم من قربه..."

9 ديسمبر 2010

كلمة ونص: أندية الروتارى والليونز خلايا سرطانية مدمرة

كلمة ونص: أندية الروتارى والليونز خلايا سرطانية مدمرة: "بسم الله الرحمن الرحيم انتشرت على أرض الوطن العربى والاسلامى اندية الروتارى والليونز، كالخلايا السرطانية .. هذه الأندية التى تعتبرابنا سفا..."

8 ديسمبر 2010

كلمة ونص: الإعلام المصرى

كلمة ونص: الإعلام المصرى: "بسم الله الرحمن الرحيم مازال الإعلام المصرى وبكل وسائله حكراً على حزب واحد لايرى إلا بعينيهولايسمع إلا بأذنيه .. وهو لذلك يضع كل امكان..."

5 ديسمبر 2010

كلمة ونص: شمس الحرية

كلمة ونص: شمس الحرية: "بسم الله الرحمن الرحيم ان التغيير من سنن الحياة ..فالحياة دائمة التغيير..وضد الثبات والجمود..فالتغيير يبعث على النشاط والحيوية..والتغييرتج..."

3 ديسمبر 2010

كلمة ونص: الشجرة العتيقة

كلمة ونص: الشجرة العتيقة: "بسم الله الرحمن الرحيم لقد أصاب الوهن هذه الشجرة العتيقة بعد أن كبر سنها ولم تعد تستطيع الوقوف فى وجه هذه الرياح التى تزداد يوماً بعد يوم....."

2 ديسمبر 2010

كلمة ونص: كلمة ونص تعود من جديد

كلمة ونص: كلمة ونص تعود من جديد: "بسم الله الرحمن الرحيم الأخوة الأحبة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله القادر فوق عباده لقد عادت مدونتى الحبيبة كلمة ونص من جديد كيف..."

 
© 2007 Template feito por Templates para Voc�