أدخل أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

27 نوفمبر 2010

كلمة ونص: اتقوا الله فى أوطانكم

كلمة ونص: اتقوا الله فى أوطانكم: "بسم الله الرحمن الرحيم فى الدول التى تتمتع بالديمقراطية .. تمثل المعارضة مع الأغلبية جناحى الدولة التى بهما تنطلق إلى عنان سماء الحرية وال..."

25 نوفمبر 2010

كلمة ونص: الموسيقى والغناء

كلمة ونص: الموسيقى والغناء: "بسم الله الرحمن الرحيم كانت قوة المد ينة تثير الحقد فى قلوب الأعداء .. وأرادوا التعرف على سبب هذه القوة ليتمكنوا من القضاء عليها .. بعدما ت..."

23 نوفمبر 2010

كلمة ونص: فلسطينى أنا ......

كلمة ونص: فلسطينى أنا ......: "بسم الله الرحمن الرحيم أذهلتنى هذه الصورة والتى وجدتها ضمن مجموعة منتقاة فى مدونة أطفال من نورانظروا جيداً ...صبى صغير السن أعزل اليدين إلا..."

21 نوفمبر 2010

كلمة ونص: قتلة الأنبياء والرسل

كلمة ونص: قتلة الأنبياء والرسل: " بسم الله الرحمن الرحيم لايوجد على ظهر الأرض أخبث وأحقر من اليهود الصهاينة ماذا ننتظر ممن قتلوا الرسل والأنبياء ؟؟؟ لقد قتلوا زكريا عليه ال..."

19 نوفمبر 2010

كلمة ونص: جريمة

كلمة ونص: جريمة: "بسم الله الرحمن الرحيم العقل .. أهم مايميز الإنسان عن بقية المخلوقات العقل : هو الهبة الربانية من الإله العظيم لبنى الإنسان التفكير: هو نتيج..."

17 نوفمبر 2010

كلمة ونص: غير لائق اجتماعياً

كلمة ونص: غير لائق اجتماعياً: "كنت فى زيارة إحدى القرى النائية التابعة لمحافظتى ، وأثناء سيرى ومعى صديق من أبناء القرية مر بنا شاب يرتدى ملابس المدن ولايبدو من مظهره أ..."

16 نوفمبر 2010

كلمة ونص: المرأة العجوز

كلمة ونص: المرأة العجوز: " كانت المرأة العجوز تقف على قارعة الطريق بجوار أشيائها الثقيلة تنتظر من يساعدها على هذا الحمل والشمس الحارقة تزيد من أثقالها واقترب منها رجل..."

14 نوفمبر 2010

كلمة ونص: نحن أحفاد فرسان العلم

كلمة ونص: نحن أحفاد فرسان العلم: "بسم الله الرحمن الرحيم إن ديننا الحنيف هو أكثر الأديان حضاً على العلم وطلب العلم فأول مانزل من القرآن كما نعلم جميعاً أمر للمسلمين با..."

11 نوفمبر 2010

كلمة ونص: بقايا صور

كلمة ونص: بقايا صور: "لاأجد أمامى إلا بقايا صور من ماضٍ مجيد فأرتمى فى أحضانه لأعيش سويعات مع هذا الماضى ..!!!!! وأتنقل بين صوره .. هاهو ( المعتصم) أفزعه صو..."

9 نوفمبر 2010

كلمة ونص: خير خلق الله

كلمة ونص: خير خلق الله: "يقول ( مايكل هارت ) عالم الفضاء الأمريكى الجنسية اليهودى الديانة لقد اخترت (محمداً) ..فى أول قائمة كتابى (( المائة: تقويم لأعظم الناس أثراً..."

8 نوفمبر 2010

كلمة ونص: الإسلام يعود إلى أسبانيا

كلمة ونص: الإسلام يعود إلى أسبانيا: "ستظل الأندلس جرحاً غائراً ينزف فى الذاكرة الإسلامية...لقد تعرض الإسلام والمسلمون هناك لحرب عرقية لاترحموضاع المسلمون هناك وذابوا تحت قهر الظ..."

6 نوفمبر 2010

كلمة ونص: لاإله إلا الله

كلمة ونص: لاإله إلا الله: "*عن ابن سعيد الخدرى رضى الله عنه _ قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) :قال موسى عليه السلام : يارب.. علمنى ما أذكرك به وأدعوك به ، فقال يا..."

3 نوفمبر 2010

كلمة ونص: إنها أمانة ورسالة

كلمة ونص: إنها أمانة ورسالة: "الحركة التدوينية العربية الوليدة رغم ما حققته من بعض النجاحات إلا أنها مازالت أمامها تحديات كثيرة لتدعيم هذا النجاح وإثبات ذاتها وكسب ثقة ا..."

1 نوفمبر 2010

كلمة ونص: حطموا كل الحدود والقيود

كلمة ونص: حطموا كل الحدود والقيود: "من أهم ماقدمته شبكة الإنترنت من منفعة حقيقية لنا....أنها ساعدت بقوة وفاعلية فى تحطيم كل الحدود والقيود السياسية المفتعلة بيننا كأخوة. هنا ع..."

 
© 2007 Template feito por Templates para Voc�