أدخل أيميلك ليصلك كل جديد

Enter your email address:

Delivered by FeedBurner

30 أكتوبر 2010

كلمة ونص: شبح العنوسة

كلمة ونص: شبح العنوسة: " البعض من فتياتنا يظنون أن الالتزام بالزى الشرعى يجعلهن يفقدن فرصهن فى الزواج وفى أن الشباب لايريد الارتباط بالفتاة الملتزمة ويفضل عليها ال..."

28 أكتوبر 2010

كلمة ونص: أحتاج زوجة تفهمنى وتشجعنى وتشاركنى الطموح

كلمة ونص: أحتاج زوجة تفهمنى وتشجعنى وتشاركنى الطموح: "بسم الله الرحمن الرحيمالأخوة الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه التدوينة تتحدث فى واحدة أرى أنها من أهم وأخطر مايقابل مجتمعاتنا من ..."

26 أكتوبر 2010

كلمة ونص: هل من طوق نجاة ؟

25 أكتوبر 2010

@ كبف تعرف تاريخ صلاحية انبوبة البوتوجاز @




انابيب البوتوجاز لها تاريخ صلاحية




الكثير منا لا يعلمون ذلك.؟فاسطوانات الغاز المنتهية الصلاحية خطيرة للغاية و قد تؤدي الى حواث خطيرة – لا قدر اللهفلذلك يجب عليك ان تكن حذر عند إستبدال اسطوانات الغاز (محل الغاز)
((طريقة التأكد من صلاحية أسطوانة الغاز))
تاريخ إنتهاء صلاحية الإسطوانة مكتوب بطريقة ترميز خاصة و سهلة جداً :A يعني الربع الأول من السنة (الثلاثة شهور الأولى)B يعني الربع الثاني من السنةC يعني الربع الثالث من السنةD يعني الربع الرابع من السنة
و هذه الحروف متبوعة بـ رقمين يدلان على السنة (الميلادية طبعاً)فمثلاً ..D06تعني تنتهي صلاحية الإسطوانة في الربع الرابع من عام 2006


منقول للفائدة

24 أكتوبر 2010

كلمة ونص: ماذا يفعل شباب الأمة

كلمة ونص: ماذا يفعل شباب الأمة: "لاشك أن عنصر الشباب هو عصب المستقبل فى كل الأمة والأمم المتقدمة تقيس قوتها بقدرة شبابها على العطاء وقدرتهم على دخول معترك الحياة والتعامل مع..."

22 أكتوبر 2010

كلمة ونص: مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة

كلمة ونص: مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة: "عمربن الخطاب ، خالد بن الوليد ، صلاح الدين ، محمد الفاتح .. وغيرهم الكثير من عظماء الإسلام.هل كان هؤلاء ملائكة ؟؟؟ أم كانوا بشراً مثلنا ؟؟؟ب..."

21 أكتوبر 2010

كلمة ونص: صورة وتعليق

كلمة ونص: صورة وتعليق: "هذه الصورة ليست جديدة بالطبع عليكم لقد رأيتموها من قبل بالتأكيد ومنكم من تأثر وانفعل وبكى ، ومنكم من تأثر حتى تجمدت الدموع فى عينيه ومضت الأ..."

20 أكتوبر 2010

كلمة ونص: أختى المسلمة كونى حذرة

كلمة ونص: أختى المسلمة كونى حذرة: "إن اهتمامى بمخاطبة المرأة .. نابع من اقتناع وايمان تام بخطورة دور المرأة فى بناء المجتمع وأن المرأة هى العامل الفعال الأول فى بناء الأمم ...."

18 أكتوبر 2010

كلمة ونص: ماذا يريدون منا ؟!!!!

كلمة ونص: ماذا يريدون منا ؟!!!!: "يريدون أن نخلع عنا أردية ( الإسلام) .. ونرتدى الجيينز .. أولا نرتدى شيئاً لأن هذا سيكون أفضل لنا نسير عرايا .. لأننا لن نجد ما يستر عورتنا ..."

 
© 2007 Template feito por Templates para Voc�